مراسل العربية ‘‘محمد العرب‘‘ يكذب .. من يقاتل في ساحل تهامة هم الجنوبيون فقط


الخميس 07 ديسمبر 2017 01:35 مساءً

شبوه برس - خاص - المخا

 

دأب مراسل قناتي العربية والحدث على الكذب وإختلاق أخبار لا أساس لها من الصحة عن إنظمام كتيبتين من الحرس الجمهوري اليمني التابع للرئيس الصريع علي عبدالله صالح إلى المقاتلين الجنوبيين في ساحل تهامة , ويمارس العرب المبالغة واختلاق بطولات وهمية لصالح قيادات عسكرية يمنية عليا .

 

فقد أكد مصدر عسكري بجبهة الساحل الغربي عدم صحة مزاعم انضمام كتيبتين من قوات الحرس الجمهوري اليمني الى صف قوات الجنوبية للقتال ضد مليشيا الحوثي.

 

وقال مصدر عسكري لـ  لوسائل الاعلام : أن كل قتلى وجرحى العدو اليوم كانوا من قوات الحرس الجمهوري وأن أغلب من يقاتل ضد قواتنا هم من افراد الحرس الجمهوري والامن المركزي حيث لازالوا يقاتلون في صفوف مليشيا الحوثي إلى هذه اللحظة .

 

مضيفا: ان الاخبار التي تروج لها بعض القنوات العربية تهدف الى نسب الانتصارات التي حققتها قوات الوية العمالقة بالاضافة لكتائب المقاومة الجنوبية ولواء تهامة الى قوات الحرس الجمهوري وذلك لا اساس له من الصحة .

 

المصدر أكد ان عدد شهداء معركة اليوم تسعة شهداء سبعة من لواء تهامة واثنين من كتائب المقاومة الجنوبية فيما أعاد سبب سقوط العديد من الجرحى الى كثافة شبكات الالغام المزروعة من قبل المليشيات المدعومة ايرانيا .

 

http://shabwaahpress.net/news/48188/
جميع الحقوق محفوظة شبوة برس © 2018