بحاح والعمودي وبقشان يؤكدون دعمهم اللآ محدود لــ ‘‘مؤتمر حضرموت الجامع‘‘


الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 04:59 مساءً

شبوه برس - خاص - الرياض

 

حضي "مؤتمر حضرموت الجامع" بمباركة وتأييد جديدة من قبل شخصيات سياسة ورجال أعمال حضارم لهم وزنهم وثقلهم في المجتمع الحضرمي وهم دولة الرئيس خالد محفوظ بحاح والشيخ محمد بن حسين العمودي والمهندس عبدالله بقشان ضمن صف طويل من رجال حضرموت وكوادرها وأعيانها وكلها أجمعت على ضرورة "عقد مؤتمر حضرمي جامع" يشخص علل الحاضر وتقييم أخطاء الماضي ورسم آفاق مستقبل حضرموت بما يليق بها لتحتل موقع المبادر في رسم خطط ومستقبل المنطقة وقيادتها , ولم يشذ عن قاعدة الإجماع الحضرمي إلآ فئة مغمورة ذات تكوينات هلامية تبحث عن دور وظهور إعلامي أو ممن أرتهنوا للمحتل اليمني .

 

في هذا الجانب رصد موقع "شبوه برس" ما كتبه محلل سياسي وصحفي حضرمي مهجري تغريده قال فيها : اللقاء الذي جمع الشيخ عبدالله بقشان والشيخ محمد حسين العمودي ودولة الرئيس خالد بحاح يؤكد الدعم أللا محدود لأعمال "مؤتمر حضرموت الجامع" .

 

وقال الصحفي "هاني مسهور" ان تأكيد رجالات حضرموت ودعمهم يعزز من أهداف "مؤتمر حضرموت الجامع" ويعطي دعما معنويا للجان العاملة أعمالها وتنجز مهامها .

 

وأختتم الكاتب تغريداته بالقول : المهجر الحضرمي كان وسيبقى رافدا للداخل فالتكافل الذي يختص به الحضارمة يجب أن تعززه مخرجات "مؤتمر حضرموت الجامع" فالمهجر يبقى ذخرا وعونا .

 

 

 

 

http://shabwaahpress.net/news/39639/
جميع الحقوق محفوظة شبوة برس © 2017