منذ ساعتان و 13 دقيقه
  قبيل الفعالية اصدروا البيانات التي تحمل التهديد والوعيد وتهجموا على المجلس الانتقالي وقالوا ان ابين لهم وحدهم، وحذروا من وقوع ما لا تحمد عواقبه في محاولة يائسة لمنع ابين من الانخراط في المشروع الجنوبي الكبير، وتزامن هذا مع التحذير من السيارات المفخخة ولم تبخل القاعدة
منذ ساعتان و 16 دقيقه
  مازالت أبين حبلى بابطالها ، ولادة للاقحاح والصناديد ، أبين هى المحافظة التي تخبي في احشائها ثوار جلهم ميلاد شهادة ، ماءها ثورة ، هواءها بارود ، بحرها جنوب، وبرها مقبرة لكل كهنوت ، حين تشتد المؤامرات ، وضاق الوطن والمواطن الجنوبي تنبرى أبين في مقدمة الصفوف لإخماد الفتن ،
منذ ساعتان و 21 دقيقه
  قطعت عهدا على نفسي ان اوضح الحقيقة كاملة دون زيادة او نقصان واتحدث هناء عن العنصرية التي اجتاحت مكتب الرئيس هادي  وعلى الجميع ان يدرك ادراكا تاما  ان الرئيس شخصية نزيهه ولا يوجد بقلبه مثقال ذرة من العنصرية ولكنه للأسف ابتلى ببطانه تسعى دوما الى افشاله فالكثير من
منذ ساعتان و 30 دقيقه
  تعرضت طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية لإطلاق نار مجهول بمطار عدن. وقال مسؤولون في المطار ان رصاصة اخترقت جدار الطائرة. ولم يعرف ما إذا كانت تعرضت الطائرة لإطلاق نار متعمد، أو رصاص راجع.    
منذ ساعتان و 33 دقيقه
  كأني بأبين اليوم تلقم المرجفين حجرا وهي تستقبل رجال الجنوب تنزع من عليها ثوب الحداد والارهاب والأحزان التي البستها اياه  الشرعية بفرعيها وطوت أبين بها خلال العقد الماضي خرجت أبين اليوم  ألقت بأسمال المناطقية في وجوه من حاولوا أن يلبسوها اياها وتقول لهم : شاحت
اخبار المحافظات

مسئولي الشرعية بـ عدن يحضرون ويباركون لقاء فصيل موالي لإيران يهاجم التحالف العربي

المزيد
كاريكاتير
شبوه برس - خاص - عدن
السبت 11 نوفمبر 2017 10:42 مساءً

 

في تحول واضح من قيادات موالية للرئيس عبدربه منصور هادي وتدعي وقوفها الى جانب شرعيته، باركت تلك القيادات لقاء لفصيل موالي لإيران ومدعوم من قطر يدعي انه ممثل الحراك الجنوبي وأبرز المشاركين في اللقاء "عبدالقوي باعش" مدير مكتب وزير داخلية الشرعية حسين محمد عرب.

وتأتي مساندة قيادات الشرعية لفصيل ايران وقطر الذي يتزعمه ( فادي باعوم ) نجل القيادي الجنوبي حسن باعوم، في وقت يخوض فيه التحالف العربي صراعاً شديداً وحروبا مع ايران ومليشياتها في عدد من الدول العربية بينها اليمن .

 

وفي حين حضر لقاء فصيل ايران والمدعوم بقطر الذي عقد بعدن، قيادات في الشرعية وتوالي (جلال هادي) نجل الرئيس اليمني، اعلن قيادات اخوانية مباركتهم لفصيل ايران بعدن، معتبرين ان ذلك يعد تنوعاً للقوى السياسية في حين اللقاء لفصيل ايران خرج ببيان وصف التحالف العربي بـ( الاحتلال) ودعا لرحيله من الجنوب، وهو ما يتطابق مع خطاب ادوات ايران ( الحوثيين وعلي عبدالله صالح ).

 

واعلن القيادي الاخواني ورئيس حركة النهضة ووزير الدولة في حكومة الشرعية عبد بالرب السلامي الذي كان دعا في وقت سابق حزب الاصلاح للتحالف السياسي مع علي عبدالله صالح والحوثيين في صفحته قائلاً: ( نبارك للمجلس الاعلى للحراك هذه الفعالية ونعتبرها خطوة نحو إعادة روح التعدد والتنوع للساحة الجنوبية ).

 

من ناحية أخرى دخلت قنوات الاخوان المسلمين وقنوات ايران ومليشياتها باليمن حالة استنفار لتغطية اللقاء الموالي لايران والمدعوم قطرياً. وخصصت قناة الجزيرة القطرية لقاءات خاصة في نشراتها الاخبارية لتغطية لقاء فصيل ايران الذي حضرته قيادات الشرعية وباركته قيادات الاخوان المسلمين .

 

 

اتبعنا على فيسبوك