منذ دقيقه
  بطريقة مبدعة، وبأسلوب احترافي من الطراز الرفيع، يقدم المبدع الأربعيني صالح باجراد، أروع التحف وأجمل الهدايا الخشبية، وهو يستثمر وقت فراغه في منجرته الواقعة في حي "المطار" في مدينة تريم ليصنع من بقايا الأخشاب المتوفرة في الورشة أعمالا فنية مذهلة، وكأنه يتحول وقت عمله
منذ 8 دقائق
  قال مصدر في اتصالات شبوة ان كابل الاتصالات تعرض لعمل تخريبي يوم امس الاحد مرتين .   واضاف المصدر في تصريح لــ"شبوة شبوه " ان مجهولين قاموا بقطع كابل الاتصالات في منطقة الضلعة بمديرية حبان ظهر الامس وقام فريق الهندسة بالنزول الى الموقع لاصلاحة .   واشار الى ان الخدمة
منذ 14 دقيقه
  كنتُ استمع للفنان اللبناني ملحم زين، أو "الصهير" وكما يحلو للبعض أن يناديه، وهو يغني أغنية الفنان الكبير محمد سعد عبدالله "يحلها ألف حلال". ولأنني من الناس الذين يعشقون صوت العبقري محمد سعد، وطريقته السلسة والانسيابية في الغناء، فقد أوقعني مثل هذا التعلق الكبير بمشكلة
منذ 15 دقيقه
  مر الجنوب وعدن خاصة بأحداث جسام قبل وخلال الحرب الأخيرة.. وكنا نلوم الانقلابيين القبليين والسلاليين .. وقاومهم الجنوبيون بشراسة تلقائية وبمساعدة التحالف حتى تم طردهم من عدن ومعظم الجنوب.. وتمر عدن اليوم بظروف صعبه وقاسيه بدلا من مكافأة تستحقها.. في معيشتها من كل الجوانب:
منذ 17 دقيقه
  شهدت شوارع مديرية المنصورة ظهر اليوم احتجاجات واسعة في عدد من شوارها . حيث قام عدد من المواطنين بقطع الطرقات واحراق الاطارات في جولة الغزل والنسيج وفي شارع السجن، وذلك احتجاجاً على انقطاعات الكهرباء وانعدام المشتقات النفطية .   وقال عدد من الشبان الذين كانوا يحرقون
مقالات
الجمعة 14 أكتوبر 2016 01:36 صباحاً

الى البخيتي : صراع الحق والباطل لا وجود بينهما للمنزلة بين المنزلتين

د عبده سعيد المغلس
مقالات أخرى للكاتب

 

كل ألوية الحرس الجمهوري لا تتبع الدولة لأنها لم تدافع عن الدولة دافعت عن الإنقلاب وتحالف الإنقلابيين ضد الدولة والوطن.

 أين كانت ألوية الحرس الجمهوري ورئيس الدولة الرئيس عبد ربه منصور هادي يتعرض من الإنقلابيين للحصار وهم يحاولون قتله ولم يجد غير عشيرته وأسرته تدافع عنه ودفع منهم أكثر من ثلاثة عشر إنسان حياته ثمناً لذالك منهم ثلاثة من احفاده أين هم من القسم الذي أقسموه بالدفاع عن الوطن والشعب والدولة ورئيس الدول المنتخب هو رمز الدولة والشعب والوطن.

 

عار علينا جميعا وعلى كل القبائل اليمنية ما تعرض له رئيس الدولة المنتخب في عاصمة الدولة وهو عيب اسود في عُرف القبائل إن أبقت لها ثقافة الإنقلاب عُرف .

 

أين كانت ألوية الحرس الجمهوري وحكومة الدولة تحاصرها مليشيا الإنقلاب ولم تحرك ساكن بل سهلت المهام وشاركت .

أين كانت ألوية الحرس الجمهوري -وهم متواجدون في كل محافظات الوطن - وجحافل مليشيا الإنقلاب تجتاح مدن ومحافظات الوطن تقتل كل من في طريقها الم يسهلوا لهم المهمة وشاركوا بها وحموا مليشيا الإنقلاب.

هم شاركوا بحصار رئيس الدولة المنتخب وحكومة الدولة وشاركوا باجتياح المدن وتسهيل مهمة الإنقلابيين .

الصراع بين معسكري الحق والباطل لا يحتاج حياد أو سكوت فإما أن تكون مع الحق أو مع الباطل فلا وجود بينهما للمنزلة بين المنزلتين.

 

ملاحظة ختامية

شكرًا لك لاكتشافك حقيقة الإنقلابيين ومشروعهم المدمر للوطن الأرض والإنسان وانحيازك لمعسكر الحق والوطن،كما سنقدم الشكر والتقدير لكل من ينحاز للحق والوطن والشرعية ومشروعها.

 

اتبعنا على فيسبوك