منذ 17 دقيقه
  تعهد الرئيس الأميركي الخامس والأربعين للولايات المتحدة الأميركية دونالد ترمب ،اليوم الجمعة، في أول خطاب له بمنصبه، بعد تأديته اليمين الدستورية في واشنطن، بأن أميركا ستأتي أولاً وقبل كل شيء، وأن إدارته ستكون في خدمة جميع الشعب الأميركي بصرف النظر عن اختلافاتهم، مشدداً
منذ 20 دقيقه
  اين السلطة الشرعية من هشاشة الوضع في ابين ! في حين تسلط وسائل الاعلام التابعة للشرعية اهتمام كبير بتقدم قوات ( المقاومة الجنوبية ) وسيطرتها على ذباب والمخاء ...  نلاحظ ان هناك عدم اهتمام بما يجري في محافظة ابين وكأن هناك ما يوحي بإن ما يحصل متعمد فحين ابين تنهار فيها
منذ 21 دقيقه
  كانت جماعة الإخوان المسلمين ولا تزال رأس الحربة في المشروع الغربي الهادف إلى هدم الدولة الوطنية في العالم العربي، وقد تصدرت الجماعة مشهد التغيير المطلوب غربيا منذ تمكينها من السطو على ثورات الربيع العربي والسطو على مؤسسات الحكم في الدول التي أصابها الربيع بالفوضى
منذ 23 دقيقه
  قالت مصادر محلية بمحافظة أبين بأن طائرة بدون طيار استهدفت قبل قيل سيارة على الخط العام  بين (لودر وشقرة) . ورجحت المصادر أن تكون السيارة التي استهدفتها الطائرة الأمريكية بصاروخ تابعة لعناصر تنظيم القاعدة , مشيرين بأن ألسنة اللهب شوهدت تتصاعد من السيارة بعد استهدافها
منذ 24 دقيقه
  الهلال الاحمر الإماراتي يبدأ اليوم الجمعه 20يناير 2017م بتركيب الأطراف الصناعية في مستشفى مارب العام .   يستهدف اثنين وعشرون جريح فقدوا اطرافهم جراء الحرب بمحافظة مأرب اليمنيه.  
رياضة

نهيان بن زايد: إنجاز الجودو مفخرة لرياضة الإمارات

المزيد
كاريكاتير
شبوه برس - متابعات - ابوظبي
الثلاثاء 16 أغسطس 2016 10:41 صباحاً

 

هنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بالإنجاز المميز الذي حققته الجودو الإماراتية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، المقامة حالياً في البرازيل وتستمر فعالياتها حتى 24 الشهر الجاري، بعد حصول نجم المنتخب الوطني، سيرجيو توما، على الميدالية البرونزية في منافسات وزن 81 كغم.

• الفوز بالميدالية الأولمبية انعكاس مثمر للدعم والرعاية المباشرة من قبل القيادة الحكيمة.

• ميدالية الإمارات في الجودو افتتحت مشوار العرب نحو تعزيز رصيدهم من الإنجازات.

• الفوز يعكس سلامة الخطط التي وضعها اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنغ.

وقال سموّه إن «الفوز بالميدالية الأولمبية جاء انعكاساً مثمراً نتيجة للدعم والرعاية المباشرة من قبل القيادة الحكيمة لشريحة الرياضة والرياضيين، وعكس أيضاً سلامة الخطط التي وضعها اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسنغ، بإشرافه على برنامج إعداد البطل ووصوله لهذا المستوى المميز الذي نجح من خلاله في مقارعة أبطال العالم، ورفع علم الإمارات عالياً بمصاف الدول المتقدمة».

 

وأوضح سموّه أن «الإنجاز الذي تحقق في دورة الالعاب الأولمبية يعتبر مفخرة لرياضة الإمارات التي حققت الكثير من الأهداف والمكتسبات المهمة، وتمكنت من مواكبة مسيرة التنمية والنماء الذي تعاصره الدولة»، مشيراً إلى أن «ميدالية الإمارات في الجودو افتتحت مشوار العرب نحو تعزيز رصيدهم من الميداليات في الأولمبياد»، معبراً عن «فخره واعتزازه بهذا الإنجاز المهم الذي سيسهم حتماً في تحفيز الكثير من الرياضيين في الجودو والألعاب الاخرى، وسيدعم أيضاً مسيرة تطور رياضة الإمارات خلال الفترات المقبلة».

 

وقدّم سموّه تهانيه إلى رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنغ، محمد بن ثعلوب الدرعي، ولجميع أعضاء مجلس الإدارة وللبطل سيرجيو توما والجهاز الفني، مشيراً إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي حريص على تسخير كل الإمكانات وأسباب النجاح والتفوق لرياضيي الإمارات من أجل إعلاء راية الوطن في جميع المحافل الدولية والدورات الأولمبية.

وتعتبر برونزية بطل الجودو، سيرجيو توما، ثاني ميدالية أولمبية في تاريخ الرياضة الإماراتية بعد ذهبية البطل الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم في الرماية بدورة أثينا 2004.

*- متابعات

 

اتبعنا على فيسبوك