منذ 34 دقيقه
  أكدت الأمم المتحدة اليوم السبت تسمية الدبلوماسي الموريتاني اسماعيل ولد شيخ احمد مبعوثا امميا جديدا الى اليمن. وسيخلف ولد الشيخ احمد المغربي جمال بنعمر، الذي قدم استقالته الاسبوع الماضي، بعدما واجه انتقادات من دول خليجية لجهود الوساطة التي قام بها. وابلغ الامين العام
منذ 39 دقيقه
  شهدت مدينة تعز اليوم مواجهات عنيفة بين الجيش الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية من جهة والحوثيين وقوات صالح من جهة اخرى استخدمت فيها اسلحة ثقيلة ومتوسطة. وافادت مصادر محلية مقتل عشرات الحوثيين وتكبيدهم خسائر كبيرة وان المقاومة الشعبية حرزت تقدما كبيرا وسيطرت على مبنى
منذ 42 دقيقه
  غادر أكثر من مائة وسبعين فردا من أبناء الجالية الصومالية  صباح اليوم السبت 25/4 ميناء المكلا متجهين الى الصومال بعد نزوحهم من عدن الى المكلا قبل نحو اسبوعين بعد  اعتداء الحوثي وانصار علي صالح على مدينة عدن الشهر الماضي . وكان ائتلاف الخير قد تكفل بمصاريف رحلتهم
منذ ساعه و 53 دقيقه
  أسفر كمين للمقاومة الشعبية، جنوب مدينة لودر، بمحافظة أبين جنوبي اليمن استهدف ناقلة جند عن مقتل تسعة حوثيين، السبت، فيما دمرت طائرات التحالف العربي، ستة مواقع للحوثيين، في مدينة الضالع، ما أسفر عن مقتل 20 حوثيا على الأقل وجرح آخرين. وقالت مصادر محلية لـ"سكاي نيوز عربية"
منذ ساعه و 56 دقيقه
  اشتدت الاشتباكات بين قوات الجيش اليمني الموالي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بمساندة رجال المقاومة الشعبية ضد جماعة الحوثيين و صالح في مدينة تعز وسط اليمن . وأفاد شهود عيان، اليوم السبت، باندلاع اشتباكات بين مسلحين تابعين لجماعة أنصار الله ، وعناصر من “المقاومة
اخبار المحافظات

إطلاق نار فرحا بوصول سيارات محملة بالقات صباح اليوم الى منخر بالقطن

المزيد
كاريكاتير
شبوة برس- خاص - القطن - وادي حضرموت
الجمعة 03 يناير 2014 09:19 صباحاً

 

حدث اطلاق نار كثيف منذ لحظات في موقع بيع القات بجانب مطعم تنزانيا من قبل باعة قات وجنود شماليين فرحين بوصول سيارات محملة بالقات الى موقع البيع بمنخر بمديرية القطن وادي حضرموت .

 

وكانت بعض قبائل في غرب وادي حضرموت قد بالغت في أخبار قيامها بمنع مرور القات في أراضيها قاما من طريق صافر العبر .

 

كما إدعت قبائل أخرى تقطن القطن أنها دمرت أسواق بيع القات في مدينة القطن ومنعت بيعه ولكن أبنائهم قاموا ببيع القات بقوة السلاح في المدينة منذ يومين .

 

مدير عام مديرية القطن النقيب رياض الجهوري أدلى بدلوه في هذه ‘‘ الحراج الإعلامي‘‘ العام الماضي وقام بما سمي تدمير سوق القات دعا الى تغطيته من قبل كل وسائل إعلام حزب الإصلاح .

 

* المصدر : سالم بن سميدع - و شبوه برس

 

نظرا للغضب الذي أحدثه نشر هذا الخبر لدى النقيب رياض الجهوري مدير عام مديرية القطن وإتهامه للزميل سالم بن سميدع بأنه أورد أخبار غير صحيحة تجاه النقيب الجهوري ومديرية القطن .

يود " بوه برس" التوضيح أن الزميل بن سميدع مسئول عن جزئية الخبر المتعلقة بإطلاق النار إبتهاجا بوصول القات الى منخر صباح اليوم فقط كما هو منشور في صفحته الخاصة .

أما بقية الخبر فهي معلومات عامة من اخبار سابقة نشرها " شبوه برس" وغيره من مواقع الاخبار تأكيدا لأكذوبة منع القات من دخول حضرموت والضحك على عواطف أبناء حضرموت المعترضين على بيع القات في محافظتهم .


 

اتبعنا على فيسبوك


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها