منذ ساعتان و 10 دقائق
  قال مصادر خاصة في مدينة سيئون أن سيول منطقة شحوح والشعاب الغربية حاصرت قرية تريس ما تسبب في نزوح الكثير من سكانها باتجاه الحوطة والمناطق المرتفعه في المنطقة في ضل انقطاع تام للكهرباء وتشوش في الاتصالات الأرضية وخدمة الجوال .   وأضاف المصدر الخاص لـ شبوه برس – أن
منذ ساعتان و 49 دقيقه
  هز انفجار عنيف عند الساعة ال 11:15 دقيقة من مساء السبت الاطراف الشمالية من عدن.  وسمع دوي الانفجار بانحاء متفرقة من المنصورة والشيخ عثمان ودار سعد. وقالت مصادر ان الانفجار وقع في محيط منزل قائد المنطقة العسكرية الرابعة بعدن.  
منذ 3 ساعات و 6 دقائق
  كنت على الشاطئ مستمتعاً بالاستجمام برفقة أحد الأصدقاء وكانت طبيعة الشاطئ كعادتها، تارةً يأخذك هدير الموج ليسرحَ بك إلى مكان بعيد مجهول وعميق داخل صومعة فكرك، وتارةً يعود رشدك على صوتِ طفلٍ يركض مرحاً أو على منظرٍ لعاشقين ضمهما ماء البحر، إنه عالم مزدحمٌ بمزيج من
منذ 3 ساعات و 42 دقيقه
  يشهد وادي حضرموت في معظم مديرياته منذ عصر اليوم هطول أمطار غزيرة غير مسبوقة منذ العام صاحبها قطع كامل للكهرباء والاتصالات في بعض المديريات ولا زال المطر ينهمر على أغلب المناطق .   أحد المواطنين في الوادي تحدث عن حدوث بعض الأضرار وتساقط لأسقف بعض المنازل في الحوطة
منذ 3 ساعات و 55 دقيقه
  أصدر الشيخ فريد عريق الديولي بيانا دحض فيه وفند فيه بيان صادر عن جهات وأشخاص لم يجرأوا أن يذيلوه بأسمائهم فيه من الكذب والافتراء على مقاتل شرس هو السيد عبدالعزيز بن عبدالرحمن الجفري الذي شهدت له بالبطولة وصمود الشجعان جميع جبهات الشرف والمقاومة ضد الهجمة اليمنية
اخبار المحافظات

إطلاق نار فرحا بوصول سيارات محملة بالقات صباح اليوم الى منخر بالقطن

المزيد
كاريكاتير
شبوة برس- خاص - القطن - وادي حضرموت
الجمعة 03 يناير 2014 09:19 صباحاً

 

حدث اطلاق نار كثيف منذ لحظات في موقع بيع القات بجانب مطعم تنزانيا من قبل باعة قات وجنود شماليين فرحين بوصول سيارات محملة بالقات الى موقع البيع بمنخر بمديرية القطن وادي حضرموت .

 

وكانت بعض قبائل في غرب وادي حضرموت قد بالغت في أخبار قيامها بمنع مرور القات في أراضيها قاما من طريق صافر العبر .

 

كما إدعت قبائل أخرى تقطن القطن أنها دمرت أسواق بيع القات في مدينة القطن ومنعت بيعه ولكن أبنائهم قاموا ببيع القات بقوة السلاح في المدينة منذ يومين .

 

مدير عام مديرية القطن النقيب رياض الجهوري أدلى بدلوه في هذه ‘‘ الحراج الإعلامي‘‘ العام الماضي وقام بما سمي تدمير سوق القات دعا الى تغطيته من قبل كل وسائل إعلام حزب الإصلاح .

 

* المصدر : سالم بن سميدع - و شبوه برس

 

نظرا للغضب الذي أحدثه نشر هذا الخبر لدى النقيب رياض الجهوري مدير عام مديرية القطن وإتهامه للزميل سالم بن سميدع بأنه أورد أخبار غير صحيحة تجاه النقيب الجهوري ومديرية القطن .

يود " بوه برس" التوضيح أن الزميل بن سميدع مسئول عن جزئية الخبر المتعلقة بإطلاق النار إبتهاجا بوصول القات الى منخر صباح اليوم فقط كما هو منشور في صفحته الخاصة .

أما بقية الخبر فهي معلومات عامة من اخبار سابقة نشرها " شبوه برس" وغيره من مواقع الاخبار تأكيدا لأكذوبة منع القات من دخول حضرموت والضحك على عواطف أبناء حضرموت المعترضين على بيع القات في محافظتهم .


 

اتبعنا على فيسبوك


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها